اسعار العلاج في تايلند

الموضوع في 'سوق حائل الالكتروني' بواسطة semokoutb, بتاريخ ‏13 ابريل 2019.

مشاركة هذه الصفحة

  1. semokoutb

    semokoutb عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2016
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يمثل السياح الطبيون صناعة كبيرة في تايلاند ، حيث تمتلك تايلاند بعضًا من أنجح المرافق الطبية في العالم. إن الشيء العظيم في تايلاند هو أنها توفر إجراءات طبية يصعب العثور عليها في مناطق أخرى بسعر أقل بكثير. تتأكد المستشفيات التايلندية أيضًا من أن لديها تسهيلات للأجانب ، خاصة عندما يتعلق الأمر باللغة ، وبالتالي فإن الحواجز اللغوية ليست مشكلة.

    مستشفى بامرونجراد تايلند

    تقدم مستشفي بامرونجراد رعاية صحية ذات مستوى عالمي" دون تكلفة عالية واسعار جدا تنافسية بالاضافة خدمة طبية ذات جودة فائقة، فهو مستشفى مكون من 554 سريرًا للعناية الثلاثية يحتوي على مختبر معتمد دوليًا ، وصيدلية ، ومرافق التصوير المتقدمة ، ومركز الأبحاث السريرية ، ومهبط طائرات الهليكوبتر الطبي. يخدمون أكثر من مليون مريض كل عام. من بين هؤلاء مليون مريض ، هناك 400،000 من الأجانب.
    كونه معتمدًا دوليًا ، يسمح لـ بامرونجراد بإجراء عمليات للمرضى الدوليين الأرخص أو الذين لا يمكن العثور عليهم في مستشفيات أخرى. لتنفيذ هذه العمليات ، لديهم المراكز التالية: التشخيصية والعلاجية ؛ انف واذن وحنجرة؛ مركز القلب مركز الأفق مركز العظام ؛ والجراحة التجميلية ، على سبيل المثال لا الحصر.

    [​IMG]

    العلاج في تايلند

    لكن يتطلب الدخول الي معظم المستشفيات وجود مكتب تنسيق طبي في تايلند يضمن لكن الحصول علي حجز مسبق للمستشفي وكذلك التكاليف المحتملة للعمل بالاضافة الي ان العلاج في تايلند ليس بسعر موحد لذلك وجب معرفة كم اسعار العلاج هناك و ما هي افضل مستشفي في تايلند ? وهنا ننصح بالحصول علي خدمات شركة يا مرحبا للعلاج في تايلند

    جنة سياحية

    بخلاف أفضل المنشآت الطبية والأسعار الرخيصة ، فإن أحد الأسباب الكبيرة التي تجعل الكثير من الناس يختارون البلد لإجراء العمليات الطبية الخاصة بهم هو أن تايلاند جنة سياحية. الكثير من المرضى الذين يسعون للحصول على العلاج في تايلاند يقيمون في المدينة لفترة أطول لقضاء وقت في التجول. يتجول معظم المرضى للتسوق أو زيارة المواقع التاريخية المذهلة أو الاسترخاء على الشواطئ الجميلة.
    كن حذرا
    كن حذرًا عند اختيار شركة العلاج في تايلند التي ستوفر لك إجراءك الطبي في تايلاند. شهدت زيادة شعبية السياح الطبيين زيادة هائلة في عدد الشركات. تأكد من أن الشركة التي تختارها معتمدة من قبل جمعية السياحة الطبية وتتعامل فقط مع المستشفيات المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة في الخارج.

    كما توفر شركة يا مرحبا خدمات ::
    اسعار الفحص الطبي الشامل في تايلند
    تجربة العلاج في تايلند
    علاج العقم في تايلند
    افضل اسعار جراحة التجميل في تايلند

    يمكن التواصل مع مندوبي الشركة عبر هاتف رقم
    0066800456165
    التحديث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية
    يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب
     

مشاركة هذه الصفحة