افضل تنجيد ديوانيات

الموضوع في 'سوق حائل الالكتروني' بواسطة سلام العتيبي, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2018.

مشاركة هذه الصفحة

  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    219
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    هل تبحثي عن افضل شركة تنجيد ديوانيات؟؟؟؟ هل تحتاري باختيار لون اطقم ديوانيات؟؟؟؟
    لاتحتاري بعد اليوم بوجود شركة ستائر الكويت
    افضل شركة لتفصيل و تركيب ستائر و تنجيد اطقم ديوانيات في الكويت
    تنجيد اطقم ديوانيات ، نقديم لكم في ستائر الكويت خدمة تنجيد اطقم الديوانيات وفق احدث تقنيات التنجيد المتبعة والتي تعيد لغرفة الجلوس جمالها وفخامتها لاستخدمنا افخم الاقمشة بمجموعة واسعة من الالون التي تسمح للعميل الاختيار من بينها بما يتلائم مع الديكور وستائر المكان.
    [​IMG]
    كادرنا الفني سيقوم بزياتك لمعاينة اطقم الديوانيات وديكور منزلك ليقدم لك افضل الاقمشة التي تناسب الديكور والاطقم، كما سيقدم لكم مجموعة كبيرة من تدرجات اللون المناسب ليتم اختيار الدرجة المفضلة والتي ستمنح الديكور لمسة فنية راقية، كما سيقوم الالكادر بنقل الاطقم الى الشركة ليتم بدء العمل مباشرةً وانهاء العمل في الموعد المتفق عليه مع العميل.
    تنجيد اطقم الديوانيات بأفخم الاقمشة واجمل الالوان الرقي هو عنوان اعمالنا ونعمل على الاستمرار بالعمل ضمن معايير تضمن الجودة والاتقان، وتأكد ان اطقم الديوانيات ستعود اليك اطقم جديدة ستضيف الى منزلك لمسة فنية تعبر عن مدى رقي وفخامة ذوقك.
    [​IMG]
    اسعارنا منافسة لاكبر الشركات في الكويت لما نقدم من جودة ودقة في العمل والمواعيد، كما اننا خدماتنا تمتد لجميع مناطق الكويت حولي، مبارك الكبير، الاحمدي، الفروانية، الجهراء، السالمية.
    نفتخر في ستائر الكويت كون اعمالنا من اهم اجزاء الديكور في منازلكم، ونطمح لان نبقى الافضل من خلال تطوير اعمالنا وتقديم احدث الموديلات العصرية في تنجيد اطقم الديوانيات و تفصيل ستائر والعمل على تركيب ستائر الفلل والمنازل والمكاتب والشاليهات وفق احدث الاساليب، خدمة 24 ساعة لكافة مناطق الكويت حولي، مبارك الكبير، الاحمدي، الفروانية، الجهراء، السالمية.
    [​IMG]
    للاستفسار عن اسعار تنجيد اطقم ديوانيات والطلب يمكنكم التواصل معنا على الرقم 99461899
    يمكنكم متابعة اخر اعمالنا على الفيسبوك : https://www.facebook.com/KuwaitCurtains/
     

مشاركة هذه الصفحة