الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا

الموضوع في 'منتدى الرحلات البرية والكشتات والصيد' بواسطة رحااال, بتاريخ ‏5 يوليو 2017.

مشاركة هذه الصفحة

  1. رحااال

    رحااال عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2017
    المشاركات:
    96
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحديقة النباتية في كاندي او كما يطلق عليها حديقة بوتينكال جاردن تقع بالقرب من نهر مهاويلي وهيا احدى اهم الاماكن السياحية في كاندي وتعد مقصدا للعديد من الزوار حيث يبلغ عدد زوراها 2 مليون زائر سنويا، تحتوي حديقة كاندي على العديد من الاشجار العملاقة والنادره.
    تشتهر الحديقة بالبساتين المزينه بالازهار والورود عند المدخل كما تتوزع الورود في كل انحاء الحديقة وما يزيد من جمال الحديقة هيا المساحات الخضراء المتوزعة على ارجاء الحديقة، تحتوي حديقة كاندي على اكثر من 4000 نوع من انواع النباتات المختلفة وتبلغ المساحة الاجمالية للحديقة 147 فدان.



    [​IMG]


    مصانع الشاهي كاندي
    مصنع الشاي في مدينة كاندي يقع على بعد 5 كيلو متر من مركز المدينة، ويقوم المصنع بانتاج انواع عديده من الشاي منها الاحمر والابيض والاحمر الداكن و الاخضر وانواع اخرى من الشاي التي تستخدم في بعض العلاجات. عند زيارة مصنع كاندي يتم استقبال الزائر ويقوم احد مرشدي المصنع بشرح تفصيلي عن الخطوات التي يتم فيها انتاج الشاي ابتداءا من عملية التجفيف وانتهاءا بعملية التعبئة، وعادة تصنيع الشاي يمر ب 4 مراحل، مرحلة التجفيف والتي تتم لمدة تزيد عن 10 ساعات تليها مرلحة الحرق، ثم مرحلة التنقية من الشوائب، واخيرا مرحلة الفرز والتي من خلالها يتم فرز الشاي حسب الالوان بواسطة مكينة ذكية.
    بعد عملية الشرح يقوم الدليل باخذ الزائر الى مكان الاستضافة وعرض جميع انواع الشاي المصنعة من قبل المصنع ومن ثم اعطائه كوب من الشاي، يوجد في مكان الاستضافة قسم خاص للشراء ويفضل شراء اصناف مختلفه من الشاي الاحمر والاخضر والابيض.


    [​IMG]
    مصنع الاحجار الكريمه
    يقع مصنع الاحجار الكريمة كاندي او كما يسمى اوكراي امام فندق اوكراي، ويتكون المصنع من عدة طوابق وكل طابق يختص بجزء معين من التصنيع. مراحل التصنيع تمر عبر مراحل متعددة ابتداء من عملية استخراج الاحجار وانتهاءا بمرحلة البيع.
    يتم خلال الزياره عرض مقطع فيديو باللغة العربية لعملية الاستخراج ومن ثم يتم شرح عملية صقل الخواتم وصناعتها. يوجد في احد الطوابق اشكال مختلفة من المجوهرات والاحجار الكريمة التي يتم انتاجها من المصنع باحجام واشكال مختلفة ويمكن للزائر شراء المناسب منها،

    [​IMG]


    وعليك بزيارة أكثرالأماكن السياحية فى سيرلانكا

    والتمتع بجمالها الرائع .

    ولمشاهدة عروض العرسان والعوائل فى سيرلانكا

    وايضا مشاهدة فنادق دول شرق اسيا الأخرى


    الأماكن السياحية فى اندونسيا

    الأماكن السياجية فى ماليزيا

    الأماكن السياحية فى سيريلانكا

    الأماكن السياحية فى تايلاند

    الأماكن السياحية فى سنغافورة


    للتواصل مع شركة المحيط للسياحة والسفر

    يمكنك في اي وقت التواصل معنا على مدار 24 ساعة.كما يسرنا ان نرد على جميع استفساراتكم في اي وقت.

    يمكن التواصل معنا سريعا عبر الواتس اب على الرقم ادناه
    0060133332461
    info@m-arabi.com

    ولمتابعة حسابنا والعروض الجديدة والتخفيضات
    [​IMG]




     

مشاركة هذه الصفحة