الملكي بطل دوري 2016 الف مبروك

الموضوع في 'المنتدى الرياضي' بواسطة Victory7, بتاريخ ‏25 ابريل 2016.

مشاركة هذه الصفحة

  1. Victory7

    Victory7 عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,134
    الإعجابات المتلقاة:
    31
    في مباراة مصيرية بين متصدر دوري عبد اللطيف جميل (الدوري السعودي) ووصيفه، تغلب المتصدر الأهلاوي، الأحد، على وصيفه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوج باللقب الثالث في تاريخه بعد غياب 32 عاما عن منصات التتويج.
    وتقدم الهلال عبر لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 11 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة في ظل غياب الأهلاوية ونجمهم الأول، السوري عمر السومة.
    دخل "الملكي" الأهلاوي الشوط الثاني بعزيمة كبيرة ولم يقبلوا التفريط بالصدارة، ونجحوا مع الدقيقة الأولى من تسجيل هدف التعادل عبر السومة، الذي عاد وأضاف الهدف الثاني الثمين لفريقه عند الدقيقة 51، قبل أن يطلق لاعب الوسط السعودي، حسين المقهوي، رصاصة الرحمة على الهلاليين في الوقت بدل الضائع.

    وبهذا الفوز وصل الملكيإلى النقطة 57 ليبتعد عن الهلال بست نقاط مع تبقي جولتين في الدوري، ومع الأخذ باعتبار أن اللقب يحسم بحساب المواجهات المباشرة بين الفريقين في حال تعادلا بالنقاط وبذلك يتوج الملكيحتى لو خسر مباراتيه المبتقيتين وفاز الهلال في مباراتيه.
    ووصل السومة إلى هدفه رقم 22، مبتعدا عن لاعب الاتحاد، جيلمس ريفاس، بفارق ثلاثة أهداف، وبذلك أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري السعودي الذي يسجل أكثر من عشرين هدفا في موسمين متتاليين.
     
  2. وليد القاسم

    وليد القاسم حايلي إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    9,464
    الإعجابات المتلقاة:
    96
    الف الف مبروك للأهلي
    اخذها قدام فريق اصبح منصه للتويج اي فريق
     

مشاركة هذه الصفحة