تأخير إعلان وظائف جامعة حائل يقلق المتقدمين.........؟؟

الموضوع في 'منتدى جامعة حائل' بواسطة أبو بندر 555, بتاريخ ‏10 يناير 2008.

مشاركة هذه الصفحة

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبو بندر 555

    أبو بندر 555 عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يوليو 2007
    المشاركات:
    349
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [align=center]تأخير إعلان وظائف جامعة حائل يقلق المتقدمين


    سطام الجميعة (حائل)
    ابدى عدد من حملة الشهادات العليا والبكالوريوس والثانوية العامة ممن تقدموا بوظائف لجامعة حائل شكواهم واستياءهم من عدم اعلانها خلال الفترة التي حددتها الجامعة وهي ثلاثة اسابيع على الرغم من مرور اكثر من شهر. ويدعي بندر الشمري الحاصل على البكالوريوس في علم الاجتماع ان هذه ليست المرة الاولى التي تتجاهل فيها الجامعة ملفات التقديم. ويبدي حيرته من عدم معرفة المسؤول عن هذه الوظائف هل هو الديوان ام الجامعة. ويلقي نواف التركي -خريج اعلام- اللائمة على مسؤولي الجامعة في تأخير اعلان النتائج ويؤيده في ذلك غازي الجهني -بكالوريوس حاسب- مشيرين الى انهم لم يجدوا حتى الآن اجابة شافية من مدير شؤون الموظفين حول هذه الوظائف.
    معاناة نسائية
    ولا يختلف الحال بالنسبة للقسم النسائي ويؤكدن ان حلم الوظائف بات يبدده طول الانتظار.. وان ذلك لا يقتصر على ادارة بعينها.
    وتشير الخريجات ن.ع ونورة.م وفوزية الشهري ان الحصول على وظيفة اصبح املا ضعيفا وان مثل هذا التأخير في اعلان النتائج يثير الشك حول التلاعب في هذه الوظائف مشيرات الى انهن انتظرن سنوات طويلة للفوز بوظيفة تعليمية او غيرها ولكن دون جدوى.
    حل وشيك
    من جهته اكد مدير جامعة حائل الدكتور احمد السيف ان الادارة تعمل حاليا على هذه الوظائف مشيرا الى ان فترة التقديم للوظائف التي طرحتها الجامعة سبقت تعيينه كمدير لها.

    نقلاً عن جريدة عكاظ
    [/align]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة