صحيفة نــــــادي الشبــــــاب ( شيخ الأندية )

الموضوع في 'المنتدى الرياضي' بواسطة شبابي للابد, بتاريخ ‏25 مايو 2008.

مشاركة هذه الصفحة

  1. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الـــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    رابطة مشجعين الشباب ..... هنا فقط توضع أخبار نادي الشباب

    اتمنى ان يكون هذا موضوع خاص لمشجعين الليث

    بحيث يكون جميع اخبار وانتقالات ونتائج ولقطات الاهداف والصور

    الخاصه بنادي الشباب تكون في هذا الموضوع

    فأتمنى كل من هو شبابي ان يتعاون بهذا الموضوع

    مقدرين لــــــــــكم تعاونكم




    اولا انا ضيف جديد في هذا المنتدى الراقي بجميع اعضائه الطيبين

    انا مشجع لنادي الليث الاهو نادي الشباب الي بصراحه يحززنا كجماهير شبابيه

    عدم انصاف هذا النادي العريق ببطولاته ونجومه من قبل الاعلام السعودي الي احب

    اقول لهم سا محكم الله لانه اعلام محايدون لبعض الانديه والشي الي غريب انهم

    ينصفون انديه اقل من نادي الشباب بكثر ولا احب ذكر اسماء هذي الانديه فكلنا نعرفها

    اكبر دليل ولا نادي قد انظم من صفوفه تسعة لاعبين في موسم واحد للمنتخب غير الشباب

    ولا نادي استطاع ان يحقق بطولة خادم الحرمين الشريفين ثلاث مرات متتاليه غير الشباب

    ولا نادي استطاع ان يلعب مباريتنا في يوم واحد ويفوز فيها جميعها واحد المنافسين فريق

    اجنبي غير نادي الشباب

    ولا نادي استطاع هزيمة الفرق الامارتيه على ارضها وبين جماهيرها غير نادي الشباب

    فين كل الاعلاميين عن هذا النادي الكبير للاسف الشديد اننا نعيش في عصر المحايدات

    والانتماء الى انديه معينه وعدم تطور اعلامنا نهائيا على جميع الاحوال

    واخير اسف على الاطاله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏26 مايو 2008
  2. هلاليوفي

    هلاليوفي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,715
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    [align=center]لاشك الشباب فريق كبير وعريق بجمهوره واعضاء شرفه وبطولاته
    واتانى بأسماء كبيره لن تمحى من ذاكرة الجماهير السعوديه

    ومسألة الاعلام انا من وجهة نظري ان لكل نادي اعلام وكتاب يدعمون ناديهم عبر المقروء والمسموع


    والشباب الوقت الحالي اعتقد انه اخذ نصيبه من الاعلام
    وبالاخير الفريق هو من يفرض اسمه على الساحه وعلى الاعلام


    تقبل مروري وشي مفرح نجد شبابي في هالمنتدى اتمنى ان تكون خير من يمثل الشبابيين

    ودمت بود[/align]
     
  3. الشاااامخ

    الشاااامخ ابو عبد المحسن

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2007
    المشاركات:
    12,165
    الإعجابات المتلقاة:
    105
    [align=center]

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    ياهلا والله فيك أخوي بس ياليت وضعت ترحيبك في قسم حائل للإهداء والترحيب والضيافة

    صحيح أخوي كلامك الشباب لم ينصف من قبل الإعلام لأن لا يوجد لديه جمهور ولو كان لديه جمهور مثل النصر والهلال والإتحاد والأهلي كان الشباب يصبح أفضل نادي في الشرق الأوسط


    بالتوفيق لنادي الشباب
    [/align]
     
  4. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    هلابك اخوي الشااامخ واحترم مروك الكريم واعتبره على راسي

    الشباب لديه جماهير ولكن لا توازي جماهير الهلال والنصر

    اما انك تقول الشباب لا يوجد لديه جمهور فا اعتقد بنك ظلمة نفسك

    اما الاعلام فااعتقد بان لكل واحد منا عيون يشاهد بها كل شي ففريق بحجم الشباب

    يبدع ويتفنن ويحصد البطولات ولا يجي واحد من الاعلاميين وينصفه فا اعتقد بانه ظلم انفسه تماما

    للاسف اخي الشامخ اعلامنا محايد تمام ولا هو منصف

    لو الجماهير لها تاثيرها ودورها البارز لما شاهدنا النصر العام يصارع الهبوط اين تاثير الجماهير

    اين تاثير الاعلاميين المحايدين له اما نادي منصع بنجوم وبطولات وكلنا نعرف هذا الشي

    وتتجاهله الاعلام وعذركم تقولون ما عند الشباب جماهير طيب نادي يحقق بطولات وصاحب الرقم الصعب

    في خطف البطولات في مسمها الجديد لا ينصف ابد غريب والله اتمنى من اعلامنا الابتعاد عن المحايده

    فلان تتطور رياضتنا ونحنو نعيش في عالم المحايده والمحاربه وسبحان الله صدق المثل الي يقول

    الناجح محارب وغير منصف فهو ما يحصل الان لنادي الشباب حقق ما عجزت عنه اندية بعض الاعلاميين

    المحايدين فتجاهلو انصافه لكن قد جاء من ينصفه وهو موقع الفيفا للكوره عندما قال نادي الشباب افضل

    نادي في الدوري السعودي وهذا الانصاف يكفينا عن كل شي ونفتخر فيه لانه من موقع له صله بكوره الاوربيه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 مايو 2008
  5. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    عاجل الخيبري يرفض الانتقال للنصر وبفضل الشباب من خلال تصريحه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اوشكة انفراج ازمة الاعب المحور عبدالملك الخيبري الذي وقع لشباب والنصر

    في قت واحد عندما صرح الخيبري لاحد وكلاة الانباء وقال لايريد ان انتقال للنصر

    اريد ان انتقل لشباب لانني ابحث عن تامين مستقبلي قبل كل شي وابحث عن نادي

    بطولات مثل الشباب ولدي علاقة قويه تربطني برئيس الشباب الاستاذ خالد البلطان

    وذكر الاعب بان احد المسؤلين في نادي النصر قد اتصل على الاعب واخذ رائه

    هل يريد اللعب للنصر اما الشباب فرد الاعب بقوله لا اريد النصر اريد الشباب

    فقدر هذا المسؤل النصراوي رغبة الاعب وابدى له تنازل النصر عن الصفقه
     
  6. بعيــد الهقــاوي

    بعيــد الهقــاوي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    738
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أولا أحب أرحب فيك عزيزي شبابي

    نادي الشباب نعم لايملك إعلام قوي .... وهذا من صالح النادي !!

    نعم من صالح النادي

    النادي الذي يكون تحت الأضواء يعاني كثيراآآ

    نعم صحيح أن الاعلام له حسنات لكن مساوئه أكبر

    هذة وجهة نظري

    تحياتي
     
  7. برهومي الرياض

    برهومي الرياض عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2008
    المشاركات:
    764
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله الشباب فريق كبير ولديه اسماء رائعة في الفريق
    بالتوفيق للشباب
     
  8. مخاوي الاحزان

    مخاوي الاحزان عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 فبراير 2007
    المشاركات:
    3,955
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا الشباب مظلوم اعلاميا..
    وهو الان وقبل الان يقدم كرة راقيه..
    بالتوفيق لهذا الفريق العريق

    ويعطيك العافية
     
  9. هلاليوفي

    هلاليوفي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,715
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    [align=center]الله يوفقه مع الشباب

    ويعطيك الف عافيه اخوي شبابي للابد على الاخبار واستمر بالقوه هذي

    دمت بود[/align]
     
  10. البدر

    البدر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,425
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معذور الخيبري

    الشباب نادي نموذجي استقرار اداري وفني وفريق بطولات

    لكن اعتقد اذا جاء للشباب .. الموينع راح ينتقل
     
  11. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    قريبا سوف تنطلق قناة الليث الفضائيه وصحيفه شبابيه في الاسواق

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قريبا وتحديد مع بداية الموسم الكروي القادم سوف تنطلق وتبث قناة الليث الجديده

    وهذي القناة سوف تنقل كل شي عن نادي الشباب وقد تكفل بجميع مصاريف

    القناة وافتتاحها قلب الشباب النابض والداعم الاول للنادي

    صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وقد تكفل ايضا الامير خالد

    بتنزيل صحيفه شبابيه تتداول في الاسواق قريبا وتخص هذي الصحيفه نادي الشباب

    واخباره في جميع المجال الرياضي

    واسف على الاطاله
     
  12. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    شكرا لك اخوي البدر على انصافك لنادي الشباب ومرورك الكريم

    يوسف الموينع لان ينتقل ابد لان الاعب في الاساس هاوي ولا يستطيع

    اي نادي مفاوضته ابد الى بعض تنسيقه من النادي لان لوائح الاحتراف تنص الى ذالك
     
  13. هلاليوفي

    هلاليوفي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,715
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    [align=center]اتمنى والله اشوف قناة لليث الشبابي لانه وبكل امانه فريق يقدم كوره ممتعه


    تشكراتي لك اخوي شبابي للابد[/align]
     
  14. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    البلطان يدخل في مفاوضة الاعبين محمد نور وسعد الحارثي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد توصلا الاعبين محمد نور وسعد الحارثي مع انديتهم الى طريق مسدود عند مطالبتهما

    بمبالغ تعجيزيه لكلا الادارتين الاتحاديه والنصراويه لان محمد نور طلب مبلغ 18 مليون

    وهذا ما رفضته الادارة الاتحاديه تمامن لانها لا تملك هذا المبلغ الكبير بعد اعلان البلوي

    رحيله من الرياضه بشكل شبه نهائي

    اما سعد الحارثي فقد طلب مبلغ 15 مليون وهذا ما رفضته الادارة النصراويه ايضا

    كون النصر لا يملك هذا المبلغ ومستحيل ان الادارة النصراويه تدفع اكثر من 5 مليون

    في جميع صفقاتها و هذا التصريح الي قاله رئيس النادي الامير فيصل ابن عبدالرحمن

    وحسب مصادري الخاصه في نادي الشباب بان الرئيس الشبابي الاستاذ خالد البلطان

    قد دخل في مفاوضة هذين الاعبين وخطفهم لمصلحة ناديه كون البلطان رجل بزنز

    ويستطيع ان يدفع هذي المبالغ للاعبين

    واسف على الاطاله
     
  15. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    هلابك اخوي هلاليوفي ومشكور على المرور الرائع

    واحترم طرحك
     
  16. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    شكرا لك على مرورك الكريم من زمان والشباب مظلوم اعلامين

    لكن انصف هذا الموسم من قبل موقع الفيفا عندما ذكر بان الشباب هو افضل فريق

    يلعب كوره رائعه في الدوري السعودي ومن الظلم ان يحقق هذا الفريق بطوله واحده

    والمفروض يستحق جميع البطولات مع احترامنا للانديه جميعها

    واحترم مرور الاخ ابرهيمو الرياض
     
  17. هلاليوفي

    هلاليوفي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,715
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    [align=center]على حسب معلوماتي ان نور جدد مع الاتحاد بمبلغ كبير ومع سياره اخر موديل


    لكن سعد الحارثي اتوقع ان يخرج من النصر لانه طلب مبلغ كبير جدا على النادي

    اللي بصراحه ومن وجهة نظري مبلغ لا يستحقه عطفا على مستواه وهذا ماقالته ادارة النصر

    واتمنى انه يذهب الحقيقه الى الشباب



    تشكراتي لك اخوي شبابي للابد وباين من مواضيعك واخبارك انك خير من يمثل الشبابين في هالمنتدى


    دمت بود [/align]
     
  18. gbaaach-vip

    gbaaach-vip غبااااااش/ مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    27,806
    الإعجابات المتلقاة:
    129
    احييك ياشبابي على هالتغطيه الرائعه

    واشكرك على جهووودك

    والله يوفق ناديكم
     
  19. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    شكرا لك اخوي غباااش على مرورك الاكثر من رائع

    والله يوفق نادينا ويوفق ناديك المفضل

    واتمنى التوفيق للجميع عامه يارب
     
  20. شبابي للابد

    شبابي للابد عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2008
    المشاركات:
    2,877
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    الشباب يقترب من التعاقد مع المدرب الارجنتيني ريكارد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتربت ادارة نادي الشباب ممثلة برئيس النادي الاستاذ خالد البلطان

    بتعاقد مع المدرب الارجنتيني ريكارد

    يبلغ من العمر 51 سنه

    يحمل في سجله التدريبي منذو اللتحاقه بتدريب 15 بطوله

    يمتاز هذا المدرب بلمغامره وسرعة قرائة الفريق الخصم

    اتمنى للمدرب ريكارد التوفيق مع فريق الرعب الليث
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 مايو 2008

مشاركة هذه الصفحة