مؤسسة تنظيف كنب

الموضوع في 'سوق حائل الالكتروني' بواسطة ايه العدوى, بتاريخ ‏8 مايو 2019.

مشاركة هذه الصفحة

?

ما هي افضل مؤسسة تنظيف كنب بالرياض

  1. مؤسسة الثريا لتنظيف الكنب بالرياض

    0 صوت
    0.0%
  2. مؤسسة الأفضل الذهبية لتنظيف الكنب بالرياض

    0 صوت
    0.0%
  1. ايه العدوى

    ايه العدوى عـضـو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    تتعدد مؤسسات تنظيف الكنب والتي تختلف طرقها في التنظيف فمنها ما يقوم بالتنظيف بماكينات التنظيف العادية ومنها ما يقوم بأعمال التنظيف اليدوي ومنها ما يقوم بالتنظيف بالبخار ومنها ما يقوم بالتنظيف بماكينات التنظيف الساخنة مع الشفط بالبخار وتعد هذه الطريقة هي الأفضل نظرا لقدرتها العالية علي إزالة البقع الصعبة والتي يصعب إزالتها بالبخار وحده .
    وهناك العديد من مؤسسات تنظيف الكنب بالرياض والتي بدورها تتنافس لجمع أكبر العملاء وجعلهم عملاء دائمين لها لذا فالكل يسعي للنهوض في سوق الخدمات .
    أحدث الطرق لتنظيف الكنب
    تختلف أنواع الكنب باختلاف أشكال تصميمها واختلاف ألوانها واختلاف أنواع القماش الخاص بها،ولكن جميع أنواع الكنب تتعرض للبقع والأتربة والاتساخ بصفه مستمرة، وتحتاج دائماً إلى النظافة المستمرة، والتكاسل والإهمال في تنظيف الكنب يجعل عملية التخلص وإزالة البقع صعبة ومستعصية، مما يؤثر على رونق وجمال الكنب، ولكن يستوجب الكنب التنظيف بطريقة خاصة للحفاظ على الكنب من التلف.
    طرق تنظيف الكنب
    • من الأساليب الحديثة لتنظيف الكنب هي التنظيف بواسطة البخار، الذي من خلال نستطيع تفتيت البقع الصعبة الملصقة بقماش الكنب وإزالتها مع عدم الإضرار بالنسيج الداخلي للقماش وعدم بهتان الألوان، كما أن التنظيف بالبخار يتعمق داخل نسيج الأقمشة ويقوم بتعقيمها والقضاء على البكتريا والجراثيم المتسببة في نقل الأمراض.
    • توجد أيضاً الطريقة اليدوية في غسيل وتنظيف الكنب بالمساحيق الجيدة ذات الماركات المعروفة التي تتناسب مع نوع القماش المصنع منه الكنب، والتي تستخدمه شركات التنظيف، ويكون لها الأثر القوي للقضاء على البقع باختلاف أنواعها مهما كانت بقع صعبة، وعدم الإضرار بنسيج القماش وبهتان الألوان.
    • من قبل كل ذلك لابد من المداومة على تنظيف الكنب بصورة يومية من خلال قطع المكنسة الكهربائية المخصصة لذلك وشفط الأتربة من جميع زوايا الكنب الضيقة لعدم تراكم الأتربة العالقة بالكنب وتحويلها إلي بقع لا يمكن إزالتها إلا بغسيل الكنب.
    • كما ذكرنا من قبل بأن التنظيف بواسطة البخار يستخدمون مجموعة من الشفطات والأدوات المصنعة خصيصاً من أجل تفتيت جميع أنواع البقع والتعمق داخل الأنسجة وشفط الأتربة المتمركزة داخل القماش، كما توجد أجهزة خاصة بالتجفيف بعد الغسيل والتنظيف ثم تعطير الكنب بالروائح الطبيعية المحببة إلينا، مما يشعرك بعودة الكنب إلى حالته الأولى بالراحة النفسية.
    أهم النصائح للحفاظ على الكنب
    كما ذكرنا من قبل بأن للكنب أنواع مختلفة من الأقمشة المصنع منها الكنب فمنها القماش الثقيل التي يحتمل الغسيل بالمساحيق ومنها الخفيف مثل الحرير والتي يجب مراعاة المسحوق الخاص بها ولكن الجميع يتفق بوجود ملصق مرافق للكنب يجب مراعاة ما بيه من تعليمات عند القيام بالغسيل اليدوي .
     
    آخر تعديل: ‏8 مايو 2019
  2. ايه العدوى

    ايه العدوى عـضـو

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0

مشاركة هذه الصفحة