مســـــابقة ... أعـــــــرف المثل من الصورهــ

الموضوع في 'منتدى حائل العام' بواسطة غمد الشموخ, بتاريخ ‏24 فبراير 2009.

مشاركة هذه الصفحة

  1. غمد الشموخ

    غمد الشموخ عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    صباحكم ## مسائــكم

    عسل


    عندي مسابقه حلوه تحركم شوي بدال ماأنتم تحطون صور وتضحكون عليها يالله هنا ابي اشوف شطارتكم



    الطريقة :


    المسابقه عباره عن صور تعبر عن مثل معروف


    واللي يحله راح يجيب الصور للمثل الثاني


    وضع الصور متاح للجميع..........



    راح ابدأ بأول






    مثل..........




    [​IMG]




    [​IMG]





    المثـــــل واضح بس عشان تفهمون طريقته





    ويالله أبي تفاعل



    ّّّّّّّّّّ







     
  2. بندر الغيثي

    بندر الغيثي محـظور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    7,865
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافية
     
  3. الســـــــاااااهـــــــر

    الســـــــاااااهـــــــر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    15,864
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    [align=center]مرحباً فيك اختِ [/align]

    [align=center]ونتشرف بإنضمامك إلى هذا الصرح الشامخ

    موضوع جداً راااائع ومساابقة خفيفه وجميله ,,,,

    أما بخصوص الصوره التي وضعتيها

    أعتقد ينطبق عليها المثل ....

    اللي مايطول العنب حامضاً عنه يقول

    صح أو احاول مره اخرى’’’

    تحياااااااتي لكِ...
    [/align]
     
  4. غمد الشموخ

    غمد الشموخ عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صح أخوي الساهر

    اللي مايطول العنب حامض عنه يقول


    من قوانين اللعبه اللي يحل المثل ينزل صور لمثل اخر


    المفروض تحط صور لمثل وأعتقد الطريقه سهله


    بحط صور لمثل واللي يحله ينزل صور لمثل اخر


    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]





    سهل مره
     
  5. غريب بزمن هالناس

    غريب بزمن هالناس مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,116
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    بصراحه ماعرف المثل


    بس الموضوع مره رائع

    ومنوره المنتدى والقسم بطلتك

    وسوف يتم تثبيت الموضوع وتقييمه

    ولي عوده عشان احل هالمثل


    الف شكر اختي غمد الشموخ
     
  6. الســـــــاااااهـــــــر

    الســـــــاااااهـــــــر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    15,864
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    [align=center]
    اختِ أنا من الباارح وانا اعصر مخي بجيب

    المثل اللي ينطبق عالصوره وعجزت

    يااليت تسهلينها علينــــا شوي :),,,,,
    [/align]
     
  7. غمد الشموخ

    غمد الشموخ عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    :36_19_1: سهـــــل والله سهل


    اوكي بساعدكم :


    أول كلمه واللي ترمز لها الصورة الاولى هي " فــــــص "







     
  8. حزينه

    حزينه عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2009
    المشاركات:
    575
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فص مــلح ودااااااااااااااااب

    هههه

    طيب اناا مااعندي صووره

    اللي بعدي حط على كيفــك
     
  9. غمد الشموخ

    غمد الشموخ عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2009
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    0




    اهلين اختي حزينه


    صح عليك

    (( فص ملح وذاب))


    انا بحط صور لمــــــثل سهل ومعروف ومتداول بكثره خصوصا عندنا بحايل


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




    أنتظر أجابتكم
     
  10. الســـــــاااااهـــــــر

    الســـــــاااااهـــــــر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    15,864
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    [align=center]ههههههه هذي سهله ياغمد الشموخ

    الطول طول نخله والعقل عقل صخله

    ان شاءالله تكون صح ’’’’’

    يالله ابيكم تطلعون المثل من الصوره سهله مره !


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]
    [/align]
     
  11. ضي القمر

    ضي القمر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    8,187
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    عصفور في اليد ولاعشرة على الشجرة

    صح علي !!!!:D

    تونس اللعبة
    "
    ""
    "
    "
    "

    انتظرو الصور
     
  12. ضي القمر

    ضي القمر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    8,187
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    [​IMG]

    [​IMG]

    ترا سهل يالله اشووووف الشطارة
     
  13. الســـــــاااااهـــــــر

    الســـــــاااااهـــــــر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    15,864
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    [align=center]عفيه عليك ياضي صح

    الصوره اللي وضعتيها امممممممممممممم

    اعتقد ومو متأكد

    ينبطق عليها المثل

    العلم فى الكبر كالنقش على الحجر

    هاه صح او خطى ,,,,,,
    [/align]
     
  14. غريب بزمن هالناس

    غريب بزمن هالناس مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,116
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    والله ماني مثبت المثل

    بس اعتقد انه


    يوم كبر وشاب روح ع الكتاب

    مثل لبناني او شامي

    شي هيك

    صح او لا

    هههههههههههههههههههه
     
  15. ضي القمر

    ضي القمر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    8,187
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    :( لا يالساهر ركز ترا وربي سهل

    اذا ما اقدرت سهلتة شوي
    ركز على الصورة الثانية
     
  16. ضي القمر

    ضي القمر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    8,187
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    [align=center]

    صحححححححححححح عليك


    عرفتها ياسبع :)
    [/align]
     
  17. الســـــــاااااهـــــــر

    الســـــــاااااهـــــــر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2007
    المشاركات:
    15,864
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    [align=center]الله عليك ياغريب جبتها صح

    يالله جب صوره او خلني انا اجيب الصوره

    >>> تحمس الولد هههههههههههه
    [/align]
     
  18. ضي القمر

    ضي القمر عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    8,187
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    جيبها يالساهر غريب بس يحل ههههههههههههههههههه
     
  19. بندر الغيثي

    بندر الغيثي محـظور

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    7,865
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههه
    والله اللعبه ما اعرفه حيل الاكن ابي اوريكم<<<<<<<<<<<اخس ياقوي ههههههه
     
  20. غريب بزمن هالناس

    غريب بزمن هالناس مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,116
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    اي الساهر خل الحل علي


    لاني بالدوام ومابراسي اي موضوع


    ومايمديني انزل مثل


    يالله ترا وكلتك لين اطلع من دوامي


    الحل علي والامثال عليك

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة