مســـــابقة ... أعـــــــرف المثل من الصورهــ

الموضوع في 'منتدى حائل العام' بواسطة غمد الشموخ, بتاريخ ‏24 فبراير 2009.

مشاركة هذه الصفحة

  1. شامخه بدنيتي

    شامخه بدنيتي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,095
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    اين دووووويت يا أخ العرب

    نتحرآآآآكـ
     
  2. شامخه بدنيتي

    شامخه بدنيتي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,095
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    ياهنووووووووووه

    وين المثل << وحــده متحمسه :)
     
  3. المنتخي

    المنتخي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,411
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    ياحبيبتي ياشامخه...تدزلبـيـن صابرتس بهذا ومحد حولتس !

    كصمتي خاطري...اقول روحي معي خلن اوديتس للملاهي>>>>يبي يونسه ههههههه

    عدي اشوفتس(معنكضه)وجهتس غادين اسود...ومادتن يدتس>>>ابي افهم ليه مادتن يدتس ههههههه

    عاى قولت المثل(تقل وجه مطلقه هع)
     
  4. شامخه بدنيتي

    شامخه بدنيتي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,095
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياويسي يا أنا أنرحم :(











    ههههههههههههههههههههههه

    الشفايه مهي زينه :p

    ..


    اقول مامن احد يبي ينزل مثل أبي أنزلوه أنا :)


    ..


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]




    :D يالله حلوووه :)
     
  5. المنتخي

    المنتخي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    1,411
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    (محد دري ليتس يا بقه)
    لا تنقدين....ترى هذي بس فزعه ابي اونسس>>>>رحووووم هع
    ((عاد انتي خابرتن...العتب عاى التفكير...والله ان صورتس حووووووسه))
     
    أعجب بهذه المشاركة لولا الامل
  6. شامخه بدنيتي

    شامخه بدنيتي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,095
    الإعجابات المتلقاة:
    36




    اول مادخلت الموضوع وشفت محد حالووه تحطمت :(

    حسبتكم حااااااالينوه





    شغلوووه لو مره ياخي :)

    تروه فصيح وسهـــل

    والصور على المثل مرررررتبه :)
     
  7. بهلول

    بهلول عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    433
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    لا تحقرنَّ صغيراً في مخاصمةٍ .. إن البعوضة تدمي مقلة الأسد
    مشاء الله علي واثق من الحل >>الله يسلم عمي قوقل >> ولاّ المخ ماش صايرن تنكه فاضيه هع هع [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة لولا الامل
  8. شامخه بدنيتي

    شامخه بدنيتي عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,095
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    صـــــــــــــــــح << مهو عليكـ على عمكـ قوقل [​IMG] :p


    يالله نتحرى مثــــلكـ
     
  9. بهلول

    بهلول عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    433
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    يالله متى علمي بتنزيل الأمثال >> ماشاء الله اللي يسمعك يقول كل مثلن حاله هع هع >> ياخي مشكله العباقره هههههههع

    يالله المثـــــــــــــــــل :)

    تروه من كلمتين >> لا تزوغ قلوبكم هع هع >> ليه أسئلة إختبار هع هع ..!

    [​IMG]

    [​IMG]


    يالله :)
     
  10. هــيبة ملك

    هــيبة ملك عضو بارز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2009
    المشاركات:
    1,547
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    اتوقع انه ...
    (عين الحسود فيها عود)
     

مشاركة هذه الصفحة